أخبار الوزارة

القطاعات العاملة بميناء الحديدة تحيي الذكرى السابعة لثورة 21 من سبتمبر

نظمت القطاعات العاملة بميناء الحديدة المتمثلة بمؤسسة موانئ البحر اليمنية وجمرك الميناء والهيئة العامة للشئون البحرية والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة اليوم الاحد 12-2-1443هــ الموافق 19-9-2021م  فعالية بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 21 من سبتمبر .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القبطان محمد ابو بكر اسحاق ورئيس الهيئة العامة للشئون البحرية الدكتور إبراهيم شرف الموشكي ومدير عام ميناء الصليف الاستاذ أحمد عطا ومدير آمن ميناء الحديدة العقيد الركن سليمان جماعي أكد نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية المهندس يحيى عباس شرف الدين أن ثورة ٢١ سبتمبر جاءت لمواجهة كافة أشكال الوصاية الخارجية ومواجهة قوى الاستكبار العالمي المتمثل في أمريكا ووكلائها في المنطقة .

وأشار شرف الدين إلى أن الوطن اليوم وبفضل رجالات الثورة وتضحياتهم ينعم بالأمن والاستقرار بالرغم من العدوان والحصار الذي فرضه العدوان ومرتزقته .

مشيرا إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة ستبقى المشروع الوطني الملهم والملاذ الآمن والحصن الحصين للشعب وعظمة وكبرياء لليمن كاملاً وما على الجميع الا مواصلة المسير واستكمال المشوار وأن يوقن الجميع  بأن النصر من حليف اليمنيين .

منوها إلى أن العدوان ومرتزقته أمعنوا في استهداف المدن والمدنيين ودمروا البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة الأسواق والمصانع والموانئ والمطارات  والمزارع  فأرضين حصار بري  وبحري وجوى  جائر على الشعب ، فوق ذلك مازالوا يمعنون بمنع مختلف السفن المحملة بالغذاء والدواء والمشتقات النفطية من الوصول إلى الشعب اليمني، بهدف تركيع الشعب اليمني ، الذي ما زادة ذلك الا ثبات وصمود وقوة وعزة .

داعيا جميع المغرر بهم الاستفادة من العفو العام و إلقاء السلاح والعودة إلى أحضان الاهل والوطن ، وخاصة وان العفو العام لن يبقى مفتوحا إلى ما لا نهاية .

تخلل الفعالية قصيديه شعرية القاءها المحامي  جمال محمد الصغير نالت استحسان الحاضرين . 

كما تخلل الفعالية اوبريت إنشادي لفرقة الصماد تحت عنوان حرية واستقلال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى