أخبار الوزارة

الكهرباء يتأهل لدور ال 16 بعد فوزه على النقل والعدل والخدمة يتعادلان في بطولة الوزارات

تأهل فريق وزارة الكهرباء، إلى دور الـ16 للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم على كأس الشهيد الصماد، والتي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء.

جاء تأهل الكهرباء لدور الـ 16، عقب فوزه على وزارة النقل، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة الرياضية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

اللاعب محمد عبيد وضع النقل في المقدمة بهدف مبكر، قبل أن يضيف زميله سعيد علي الهدف الثاني ، وطرق صالح الشلالي باب التسجيل للكهرباء في منتصف الشوط الثاني بتسجيله الهدف الأول، وأدرك زميله إبراهيم طربوش التعادل، قبل أن يسجل كمال المسوري هدف التأهل في الأنفاس الأخيرة للمباراة.

بهذه النتيجة حقق الكهرباء فوزه الثاني في البطولة، منفردا بصدارة المجموعة بست نقاط، وتجمد رصيد النقل عند الثلاث النقاط.

وفي اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة سيطر التعادل السلبي على مواجهة وزارة العدل والخدمة المدنية، ليقتنص الفريقان أول نقطة لهما في البطولة.

وتتواصل منافسات البطولة التي تستمر 40 يوما، غدا الخميس بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى، يلتقي في الأولى فريق رئاسة الوزراء بفريق وزارة الصحة، وفي المباراة الثانية يلتقي شركة النفط بالمتصدر وزارة الشباب والرياضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى