أخبار الوزارة

النقل والكهرباء يفوزان على الخدمة والعدل في بطولة الوزارات لكرة القدم

تغلب فريق وزارة النقل على منافسه فريق وزارة الخدمة المدنية بخمسة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الثورة.

وجاء اللقاء ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد.

أحرز خماسية النقل سعيد الحميقاني، أحمد القدسي، أسعد القماسي، محمد جعدان وسالم سعيد، ليضع النقل ثلاث نقاط في رصيده ويتصدر المجموعة، فيما جاء فريق الخدمة رابعا دون نقاط.

وفي اللقاء الثاني لحساب المجموعة ذاتها بحضور وزير العدل القاضي نبيل العزاني، حقق فريق وزارة الكهرباء فوزاً ثميناً على فريق وزارة العدل بهدفين لهدف.

وتقدم فريق الكهرباء في الشوط الأول بهدف لاعبه كمال المسوري، قبل أن يعدل فريق العدل النتيجة عن طريق بكيل صالح، وقبل انتهاء اللقاء بلحظات سجل الكهرباء هدف الفوز عبر مدافع العدل حسين الجرادي بالخطأ في مرماه.

بهذا الفوز نال فريق وزارة الكهرباء أول ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني، متخلفا بفارق الأهداف عن النقل، وجاء العدل في المركز الثالث بدون نقاط.

وتتواصل منافسات البطولة غداً الأربعاء بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثالثة، تجمع الأولى رئاسة الجمهورية و مصلحة الضرائب وفي الثانية يلتقي فريق وزارة الإعلام بفريق المؤسسة العامة للطرق والجسور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى