أخبار الوزارة

جامعة الحديدة تكرم مؤسسة موانئ البحر الأحمر

كرمت جامعة الحديدة اليوم مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، بدرع الجامعة تقديرا لجهودها في دعم ومساندة الجامعة وتذليل الصعوبات التي تواجه نشاطها الأكاديمي جراء العدوان والحصار.

وخلال التكريم أعرب الرئيس التنفيذي للمؤسسة القبطان محمد أبوبكر إسحاق عن التقدير لهذا التكريم.. مؤكدا أن التفاعل مع المجتمع وإمتلاك استراتيجية مشاركة فاعلة يعتبر من الركائز الأساسية لإنجاح برامج المساهمة المجتمعية للمؤسسة.

وأشار إلى أن تنفيذ المبادرات الاجتماعية لا ينبغي النظر إليها على أنها “تكلفة القيام بالأعمال”، ولكن باعتبارها مبادرة ذات قيمة بناءة .. مؤكدا على أهمية أن تتوافق أنشطة وبرامج المسؤولية المجتمعية مع استراتيجية المؤسسة بما يسهم في تعزيز التأثير والإستدامة.

ولفت إلى حرص المؤسسة على تقديم الدعم والمساندة للمشاريع والمبادرات والمساهمات الإيجابية التي تخدم شريحة واسعة من المجتمع وفقا للإمكانيات المتاحة بالرغم من الظروف والتحديات الراهنة.

ودعا إسحاق قيادة الجامعة، للتعاون مع لجنة الإبداع والابتكار بالمؤسسة واستقطاب الأفكار الإبداعية للموظفين وصقلها وإخراجها إلى النور والاستفادة منها .

من جانبه أشار رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل إلى أن تكريم المؤسسة يأتي تقديرا لدورها في دعم الجامعة وإعادة تأهيل قاعة 21 سبتمبر بكلية الفنون الجميلة التي تعرضت للإستهداف من قبل العدوان .

وأشاد بالمساهمات المجتمعية التي تقدمها مؤسسة موانئ البحر الأحمر لمختلف الجهات بالمحافظة.

حضر التكريم نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس يحيى عباس شرف الدين والأمين العام المساعد للجامعة مدير عام الشؤون الأكاديمية الدكتور عدنان الحمادي وعميد كلية الآداب الدكتور عبد الإله أبو علي ومستشار المؤسسة أحمد عطاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى