أخبار الوزارة

دورتين تدريبيتين لـ30 من كوادر موانئ الحديدة في مجالي اساسيات المتحكم المنطقي والمصطلحات البحرية

بدأت بمركز التدريب والتأهيل التابع لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في ميناء الحديدة دورة تدريبية في مجال أساسيات المتحكم المنطقي القابل للبرمجة PLC.

وتهدف الدورة التي تنظمها الادارة العامة للموارد البشرية بالمؤسسة على مدى أسبوع إلى تزويد 15كادرا من الإدارة العامة للشئون الفنية بمهارات ومعارف أساسيات المتحكم المنطقي ومكوناته ومزاياه وعيوبه واوجه تشابهه مع الكمبيوتر الشخصي من حيث المدخلات والمخرجات وذاكرة التخزين.

كما دشنت في مركز التدريب اليوم دورة تدريبية في التعريف بالمحادثات والمصطلحات البحرية.

وتهدف الدورة التي تقام على مدى اسبوع وتنظمها ادارة الموارد البشرية بالمؤسسة الى تزويد 15 كادرا من مراقبي الحركة الملاحية بمهارات ومعارف انواع السفن والبيانات والمهام التي يجب تقديمها لطالبي الخدمة.

وفي الافتتاح القيت كلمات أكدت جميعها أهمية الدورتين في تعزيز وتطوير الأداء الوظيفي من خلال تأهيل قدرات العاملين بالمؤسسة ومواكبة التطور التكنولوجي في تحسين أداء موظفي مختلف الادارات.

وحثت المتدربين على الاستفادة من الدورتين والخروج بمهارات واكتساب معارف جديدة، تسهم في تطوير العمل الإداري والفني.

ولفتت الكلمات إلى أن الدورتين تُعدان من الدورات التنشيطية التي تسهم في تطوير أداء العاملين واكتساب المعارف والخبرات والإرتقاء بالعمل الفني.

وثمنت حرص قيادة المؤسسة على تدريب وتأهيل موظفي المؤسسة وفقا لموجهات خطط وبرامج الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والنهوض بقطاع النقل البحري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى