أخبار عامة

كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الحديدة تنظم فعالية بالمولد النبوي الشريف وتخرج دفعه من طلابها

نظمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الحديدة فعالية بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس الوزراء لشؤون التنمية الخدمات الدكتور حسين مقبولي و فريق اللجنة الرئيسية وقيادة محافظة الحديدة قال نائب وزير النقل ” لنا الشرف في مشاركة ابناء الحديدة افراحهم وافراح اليمنيين والمسلمين كافة ،بالاحتفال بمولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله”.
وأكد على ضرورة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لما تمثله هذه المناسبة من دلالات عظيمة في حب اليمنيين برسولهم خاتم الأنبياء وسيد المرسلين.
وقال نشارككم احتفالاتكم وفرحتكم كما شاركناكم صمودكم وثباتكم ايام الحصار والزحف عليكم وكنتم على قد المسؤولية والثبات الذي عهدناكم به يا حارس البحر الأحمر وقاهر العدوان .
ولفت الهاشمي الى نعمة الإسلام والهداية الربانية التي انعم الله بها على الشعب اليمني لان فيها خير الدنيا والاخرة ورسول الله مصدر اساسي في هداية الامة.
واكد ان الاولى ان نحتفل ونزين وننفق ونسعد بمولد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله كما نسعد حينما نحصل على مولود لنا ضمن اسرنا .
وأشار الى ان ابناء تهامة لهم انتساب مكاني واتصال برسول الله ، فهو النبي التهامي الذي يدعوكم اليوم بداعي الدين والاخوة لأحياء مولده عليه السلام .

واختتم كلمته بدعوة كل ابناء المحافظة كبارا وصغارا رجالا ونساء الى المشاركة المليونية في يوم الحشد والوفاء الاكبر لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يوم مولده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى