أخبار عامة

لقاء موسع للجنة الرئاسية للحشد للاحتفال المركزي بالمولد النبوي بمدينة الحديدة

ناقش لقاء موسع عقد بمحافظة الحديدة للجنة الرئيسية التحضيرية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، المواضيع ذات الأهمية للمولد النبوي الشريف .

واستعرض اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء لشؤون التنمية والخدمات الدكتور حسين مقبولي ومحافظ محافظة الحديدة محمد عياش ونائب وزير النقل الأستاذ محمد الهاشمي وعدد من المسؤولين في محافظة الحديدة الاعداد والتحضير للفعالية المركزية الكبرى التي ستقام في محافظة الحديدة و موجهات التعبئة العامة للاحتفال المركزي بهذه المناسبة.

في اللقاء استعرض نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية- رئيس اللجنة الرئاسية للحشد للاحتفال المركزي بالمولد النبوي الدكتور حسين مقبولي، مهام لجان الحشد في التعبئة العامة والتوعية والتهيئة للاحتفال بذكرى يوم مولد المصطفى في 12 ربيع الأول.

وتطرق الى مسارات تنظيم عملية الاحتشاد واظهار البهجة والفرح وتعظيم المناسبة وتعزيز مكانة الرسول الأعظم في النفوس من خلال الحشد المشرف للمهرجان الأكبر بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وبدورة تحدث نائب وزير النقل عن أهمية هذه المناسبة الدينية الخالدة والعزيزة في قلوب اليمنين احفاد الأنصار.
واشار الى اهتمام القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظة الله بالحضور الكبير والتفاعل والمشاركة من كافة أبناء محافظة الحديدة خاصة ومحافظات الجمهورية التي تقع تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى