أخبار الوزارة

مناقشة سير العمل والاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي بميناء الحديدة

ناقش وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدرة ونائبه محمد الهاشمي، خلال اجتماع بقيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر عبر تقنية الزوم، اليوم السبت 29-4-2023م سير العمل في ميناء الحديدة ومدى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الفطر المبارك.

 

واستمع الدرة والهاشمي من نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد الوشلي، الى شرح حول مدى الجهود المبذولة في تحسين الخدمات وتطوير آليات انجاز المهام وتسريع المعاملات الخاصة بتفريغ السفن ونقل البضائع الواصلة وايجاد البدائل والحلول التي تضمن سلاسة وسرعة تنفيذ الاجراءات.

 

وأشاد الدرة والهاشمي، بما تبذله قيادة المؤسسة وموظفيها من جهود فاعلة واستنفار وحشد كافة الطاقات لتفعيل نشاط موانئ البحر الأحمر وتحقيق الصورة المثلى في الارتقاء بخدمات الحركة التجارية والملاحية.

 

ونوها بأهمية ميناء الحديدة الذي يعد واحداً من المرافق الإقتصادية المهمة للحركة التجارية التي تسهم في خدمة كافة أبناء الشعب اليمني، مشددين على ضرورة مضاعفة الجهود لما من شانه مواكبة النشاط الملاحي الذي تشهده موانئ المؤسسة حالياً.

 

وحث وزير النقل ونائبة على تعزيز جوانب التعاون والتنسيق المشترك بين إدارة الميناء والجهات ذات العلاقة والمتعاملين معها لما من شأنه تسهيل الخدمات والتسريع بعملية الافراج عن البضائع الواصلة.

 

من جانبه أشار الوشلي إلى أن عملية دخول السفن إلى غاطس وأرصفة الميناء تتم بصورة طبيعية بالتنسيق مع الشركات الملاحية.

 

حضر الاجتماع مدير مكتب رئيس المؤسسة نبيل المزجاجي ونائبه أكرم رمضاني ومديرا عموم الموارد البشرية أحمد عطاء والشئون القانونية مطهر العمدي.

 

 

وكان نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد الوشلي، تفقد اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في ميناء الحديدة عقب اجازة عيد الفطر.

 

واطلع الوشلي على سير العمل في الادارات العامة ومرافق ميناء الحديدة في أول أيام الدوام الرسمي وآلية متابعة وتنفيذ الأنشطة ومجمل الأعمال المناطة بحركة عمل الميناء.

 

ونوه بمستوى انضباط الكادر الوظيفي والعاملين ومدى الحرص على تنفيذ المهام وتحسين الاداء والالتزام بالدوام وكذا استمرار الكادر المكلف في تأدية الواجب خلال اجازة العيد تجسيداً للمصلحة العامة.

 

 

وأكد الوشلي، أن قيادة المؤسسة تسعى من خلال رؤيتها المنشودة وكوادرها الى تحقيق نجاح نوعي خلال الفترة المقبلة يرقى بمستوى الخدمات والأعمال بالتزامن مع ما يشهده ميناء الحديدة من استعاده لنشاطه الملاحي.

 

وأشار خلال اللقاء بمديري وموظفي الادارات والعاملين، الى الخطة التطويرية لعمل مؤسسة موانئ البحر الأحمر لترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة وقيادة وزارة النقل لتحقيق تطلعات الشعب اليمني.

 

 

وحث نائب رئيس المؤسسة، القيادات والموظفين على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتجويد المهام والخدمات وتحسين مستوى الأداء للنهوض بمجالات عمل الميناء كل في موقعه وتخصصه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى