أخبار الوزارة

نائب وزير النقل يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بالعام الهجري الجديد 1445هـ

رفع نائب وزير النقل محمد الهاشمي ، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1445 هـ.

وعبر نائب وزير النقل، عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة الأنفاذ الوطني والمجاهدين في القوات المسلحة المرابطين في الجبهات وإلى أبناء الشعب اليمني والأمة الاسلامية، بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد الاحتفال بالعام الهجري الجديد لما لها من دلالات عظيمة للأمة الإسلامية في النهوض بالدولة الإسلامية بالنهج القرآني الحنيف التي إرساء قيمها سيد البشرية وخاتم الرسالة السماوية محمد بن عبدالله صل الله عليه وعلى آله وعلى أصحابه الأخيار المنتجبين.

وأعتبر النائب الهاشمي العام الهجري مسارا للتاريخ الإنساني وبداية انطلاق لأشرف وأكرم رحلة عرفتها البشرية على مدار تاريخها .
ولفت الى ان المرحلة القادمة من العام الهجري الجديد 1445هـ ستشهد نقلة نوعية في قطاع النقل بمختلف مجالاته المختلفة من خلال المشاريع ذات الأهمية التي من شأنها تقديم خدمات للشعب اليمني.

وأشار نائب وزير النقل الى ان قيادة وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساتها ماضية في طريق التطوير والنهوض بقطاع النقل وفقا للتوجيهات الثورية والمجلس السياسي الأعلى والخطط والبرامج الاستراتيجية التي تضمنتها الرؤية الوطنية وموجهاتها وارشاداتها الهادفة الى بناء الدولة اليمنية الحديثة.

سائلاً المولى عز وجل أن يجعل العام الهجري الجديد عام السلام المشرف وترسيخ الأمن والاستقرار في كل ربوع اليمن الحبيب، وانطلاق مسيرة الوطن نحو البناء وإعادة الاعمار وصنع الواقع الجديد للأمة اليمنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى