أخبار الوزارة

وزير النقل يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى بمناسبة الذكرى ال59 لثورة ال14 من أكتوبر المجيدة

رفع وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدره، برقية تهنئه الى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط واعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد ال59 لثورة ال14 من أكتوبر المجيدة.

وأعرب وزير النقل عن اسمى ايات التهاني والتبريكات لقائد الثورة والمجلس السياسي الاعلى ورجال الرجال المرابطين في جبهات العزه والكرامه وكافة ابناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.

وقال”ثورة ال14 من أكتوبر من الثورات الشعبية التي مرغت أنف المستعمر القديم في الارض وكسرت كبرياء الامبراطورية البريطانية التي لاتغيب عنها الشمس في تلك الفترة وخرج مدحوا يجر ورائة اذيال الهزيمة والذل والهوان بعد ان ظل مستعمرا مايقارب قرن و 29 سنه “.

واكد الدره ان المستعمر الجديد وعدوانه وحصاره لن يدوم سيكون مصيره الزوال مهما طال بقائه لان اليمن وعلى مر التاريخ معروفه بمقبرة الغزاه لاتقبل غازي ولامستعمر ولاحتى مرتزق خائن للدين و للوطن و ملامح النصر تتجلى في الافاق ولن ترى الدنياء على أرضي وصيا.

ولفت الى ان اليمن سيبقى شامخا شموخ جباله و موحدا من صعده حتى سقطره على مر التاريخ جيلا بعد جيل الى ان يرث الله الارض ومن عليها ومن يسعى لتقسيمه وتجزيئه فهو واهم يحلم بسراب لاواقع له و لا يعرف تاريخ اليمن ولاحتى جغرافيته الطبيعية التي وهبها لنا الخالق عز وجل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى