أخبار الوزارة

دورة لموظفي وزارة النقل في إعداد المطبوعات المتخصصة

عٌقدت بصنعاء اليوم دورة تدريبية في إعداد المطبوعات المتخصصة للعلاقات العامة، تنظمها وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

هدفت الدورة إكساب 35 مشاركاً من موظفي وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساتها، معارف نظرية عن أنواع المواد الاعلامية المطبوعة التي يتم إنتاجها في العلاقات العامة وأهدافها ومفاهيم عن كتابة وتحرير المواد الإعلامية المطبوعة وكيفية تصميمها وإخراجها.

وركزت الدورة التي تأتي في إطار برنامج اللقاء التشاوري الأول لمسؤولي الإعلام والعلاقات العامة والرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، على وسائل الاتصال المطبوعة للعلاقات من حيث المفاهيم وأنواعها وأهدافها وكتابة وتحرير محتواها وتصميم المطبوعات وإخراجها.

وأشار وزير النقل زكريا الشامي إلى توجه الوزارة خلال العام الحالي للتطوير والتحديث للارتقاء بعمل وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساتها .. مؤكدا أهمية دور الإعلام خلال المرحلة المقبلة في إبراز الأحداث والمستجدات والانجازات والتطورات وغيرها.

فيما أكد مائي مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالوزارة محمد حج أهمية الدورة والدورات السابقة التي عقدت في كل محاورها وأهدافها.

وذكر أن المشاركين اكتسبوا خلال الأيام الماضية، مفاهيم عن الفنون الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية والإلكترونية ومواقع التواصل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى