أخبار الوزارة

مناقشة آلية تطوير العمل بهيئة تنظيم شؤون النقل البري

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، آلية تطوير العمل بالهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، خاصة بعد ضم مكاتب النقل بالمحافظات إلى الهيئة.

واستعرض الاجتماع بحضور الوكيل المساعد لقطاع النقل البري عبدالملك شرف الدين ومدراء عموم الهيئة والفروع بالمحافظات، الإجراءات التنفيذية خلال المرحلة المقبلة الخاصة بالإيرادات وتحصيل رسوم النقل البري بطريقة قانونية ومنظمة من قبل الهيئة.

وأشار وزير النقل إلى أهمية عمل الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري خلال المرحلة المقبلة في إنجاز المهام المنوطة بها في تحصيل رسوم النقل البري ومنع الازدواجية تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الشأن.

وحث الجميع على استشعار المسؤولية للنهوض بأداء الهيئة ومجالات النقل البري، وتوسيع نشطها.

بدورة ثمن رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي اهتمام الدولة والحكومة بقطاع النقل البري لما من شأنه تسهيل حركة النقل الداخلي.

واعتبر ضم مكاتب النقل بالمحافظات إلى الهيئة خطوة إيجابية في المسار الصحيح وفقاً للقانون .. لافتاً إلى الصعوبات التي واجهت وتواجه الهيئة جراء التقسيم في الاختصاصات لدى بعض الجهات وتنفيذ المهام في مجال قطاع النقل البري.

وأكد الوادعي أن كوادر الهيئة ستعمل على تنفيذ المهام الموكلة إليها بطريقة منظمة وقانونية تسهم في النهوض بقطاع النقل البري وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: