أخبار الوزارة

اجتماع برئاسة وزير النقل يقيّم سير أداء العمل بديوان الوزارة

اقيم اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، مستوى الأداء بديوان عام الوزارة وفقا لخطة العمل للعام 2020م.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكلاء الوزارة لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي والشؤون المالية عادل المداني والشؤون البحرية والموانئ خالد النمر ومدراء العموم وكوادر ديوان الوزارة، الأعمال المنفذة في الجوانب الإدارية والفنية والمهنية والتدريب والتأهيل ومدى انضباط العمل والإنجازات المحققة في مختلف قطاعات النقل.

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتصلة بتنظيم أنشطة وفعاليات الذكرى الخامسة من الصمود في وجه العدوان وتأصيل الهوية الإيمانية وفعالية الذكرى السنوية للشهيد القائد التي ستقيمها الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

وفي الاجتماع اعتبر وزير النقل، تقييم الأداء عملية منهجية تسهم في تعزيز وتطوير قطاعات النقل المختلفة .. مشيرا إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد والاقتباس من مسيرته الحافلة بالعطاء والتضحية.

ولفت إلى ضرورة إحياء مرور خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان، بما يتواكب مع الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والصمود الأسطوري للشعب اليمني.

وأكد وزير النقل إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد والمساهمة في تنمية القدرات ورفع الكفاءات الفنية والتقنية والإدارية لقطاعات النقل بحسب ما تضمنته البرامج الوطنية التنفيذية للانتعاش والتعافي الخدمي 2020 الهادفة تأهيل وتطوير قطاعات النقل.

كما أكد أن الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها ستنظم فعاليات حول تأصيل الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع ونبذ الثقافات المغلوطة والدخيلة على الشعب اليمني .. حاثا على بذل المزيد من الجهود لتفعيل الأداء في كافة القطاعات والهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى