أخبار الوزارة

اختتام ثلاث دورات لرؤساء الإقسام وموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

اختتمت اليوم بمركز تدريب العاملين بميناء الحديدة ثلاث دورات تدريبية في مجالات تنمية المهارات السلوكية والقيادية ، وتحليل وتوصيف الوظائف ، وأعداد التقارير والبحوث، نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بالإدارة العامة للموارد البشرية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية.

وهدفت الدورات إلى إكساب 47 من رؤساء الأقسام والموظفين من مختلف الإدارات، بمهارات التخطيط الإستراتيجي والتفاوض والإقناع والتأثير وحل المشكلات واتخاذ القرارات، وكيفية التوصيف الوظيفي بأسلوب منهجي وعلمي، وإعداد التقارير والخطوات المطلوبة لكتابتها.

وفي الختام أشار مدير عام الموارد البشرية بالمؤسسة أحمد محمد عطا، أهمية الدورات في الارتقاء بأداء الإدارات.. داعياً المشاركين لتطبيق ما تضمنته الدورات على الواقع العملي.

وثمن دعم وحرص قيادة المؤسسة على تنظيم وإقامة مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية لتعزيز قدرات الموظفين بما يتناسب مع المتطلبات الحديثة ووفقاً لما تضمنته خطط الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

فيما أشارت كلمات المشاركين في الدورات إلى أهمية الدورات وما تضمنته من معارف وعلوم تساعد على تعزيز مهاراتهم في العمل وتحسين مستويات الأداء والمرونة في التنفيذ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى