أخبار عامة

المشترك يرحب بخطابي قائد الثورة ويحمل العدوان مسؤولية تعليق رحلات الطيران

رحبت أحزاب اللقاء المشترك في اجتماعها، اليوم، بخطابي قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة المولد النبوي الشريف حول توجهات المستقبل وما يتعلق بالمرحلة الأولى من التغيير الجذري لبناء الدولة اليمنية القوية.

وأكد الاجتماع أهمية تكاتف الجميع للمضي في المعالجات وإحداث التحول والتغيير في أداء المؤسسات والأجهزة الحكومية استجابة لطموحات وآمال الشعب اليمني الذي أيد ثورة الـ21 من سبتمبر وصمد ولا يزال في مواجهة العدوان والحصار بكل عزة وشموخ واستبسال.

وأشاد الاجتماع بجهود حكومة الإنقاذ الوطني المكلفة بتصريف الأعمال وما بذلته خلال المرحلة الماضية في ظل ظروف غاية في التعقيد بسبب العدوان والحصار. وحمل اللقاء المشترك تحالف العدوان مسؤولية تعطل المسار السياسي وتعليق رحلات الطيران من مطار صنعاء رغم أنها لوجهة واحدة، حيث تمثل معالجة إنسانية بسيطة للحالات المرضية وللطلاب الدارسين في الخارج، معتبراً ذلك مؤشراً خطيراً هدفه إعاقة جهود إحلال السلام في اليمن وأمن واستقرار المنطقة.

وبارك الاجتماع للشعب اليمني وللقيادة نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف وبمناسبة أعياد الثورات اليمنية المباركة 21 و26 سبتمبر و14 أكتوبر، راجيا أن تعود هذه المناسبات على الشعب اليمني وقد تم طرد كل المحتلين وتحررت المحافظات المحتلة من أي تواجد عسكري أجنبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى